بث تجريبي
منصة رقمية متخصصة بقضايا التغير المناخي في مصر والشرق الأوسط

فود كراود.. تطبيق إلكتروني إماراتي جديد لبيع المنتجات الغذائية المستدامة

بهدف خلق مجتمع يمكِّن ويدعم المنتجات الإماراتية والمنتجات المستدامة والطازجة وذات الجودة والمزروعة محليًا، أطلقت شركة الظاهرة، واحدة من أبرز الشركات العاملة في المجال الزراعي، تطبيقًا إلكترونيًا جديدًا، يربط المزارعين والموردين المحليين بالمستهلك مباشرة، لبيع المنتجات المستدامة.

فود كراود، هي متجر بقالة الكتروني في الإمارات العربية المتحدة، يوفر للمستهلك إمكانية الوصول إلى منتجات المزرعة من مصادر محلية مثل منتجات الألبان والفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية وغيرها من العناصر التي يتم انتقاؤها يدويًا في ظل رقابة صارمة على الجودة.

 

فود كراود وتقليل الانبعاثات

نظرًا إلى 80% من الأغذية المستهلكة في دولة الإمارات تستورد من الخارج، تهدف فود كراود إلى تقليل كلفة الاستيراد وآثار الكربون ودعم المزارعين المحليين من خلال تعزيز توافر المنتجات الغذائية المنتجة محليًا ودعم أسلوب حياة صحي ومستدام.

يوفر التطبيق للعملاء الطلب بكل سهولة وهم في منازلهم أو مكاتبهم عن طريق تطبيق فود كراود أو الموقع الالكتروني والاستفادة من خدمة التوصيل المجاني حتى عتبة منازلهم. تزخر المنصة بخيارات لا حصر لها تتنوع ما بين مجموعة من المنتجات عالية الجودة المتوفرة من المزارع المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات ومئات الوصفات المعدَّة على أيدي أمهر الطهاة لتكون مصدر إلهام لكم عند الدخول إلى المنصة في أي وقت.

تقدم فود كراود خدمة التوصيل في نفس اليوم وخدمة التوصيل المجاني للطلبات فوق 50 درهم. كما أنها أول متجر بقالة الكتروني في دولة الإمارات يمتلك مجتمعًا يربط جميع عشاق الطعام في دولة الإمارات من خلال صفحة مجتمعية خاصة تتناول اكثر من الترويج للمنتجات ومشاركة الوصفات حيث توفر الصفحة تجربة جديدة تمامًا للتسوق من البقالة، بشكل يمنح للمستخدمين خيار إضافة عناصر إلى عربة التسوق مباشرة من الوصفة.

تم ابتكار منصة من المزرعة إلى المنزل على أيدي خبراء من شركة الظاهرة، وهي إحدى الشركات الرائدة في المجال الزراعي في المنطقة وتهدف إلى تزويد المجتمع بأفضل المنتجات الغذائية.

فود كراود جزء من شركة الظاهرة، وهي واحدة من أبرز الشركات العاملة في المجال الزراعي، وتتخصص بزراعة وإنتاج وبيع الأعلاف والسلع الغذائية وإدارة سلسلة التوريد الشاملة. ومن خلال خدمة قاعدة عملاء كبيرة تغطي القطاعين الحكومي والتجاري، تتمتع شركة الظاهرة ببصمة جغرافية واسعة النطاق، مع قوة عاملة تضم 5000 موظف، وتمارس نشاطها في أكثر من 20 دولة وتخدم أكثر من 45 سوقًا، مع مكانة رائدة في آسيا والشرق الأوسط.

 

اقرأ أيضًا.. دبي تستضيف أسبوع المناخ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022

تابعنا على نبض

قد يعجبك ايضا

اترك رد